حوّل شرفتك وفناء منزلك الخلفي إلى واحة مريحة مع هذه الأفكار الخمسة

أصبحت الأيام أكثر دفئاً وحان الوقت للبدء في التخطيط لتلك الصباحات الجميلة وبعد الظهر والأمسيات الجميلة في الشرفة أو في الفناء الخلفي. من المؤكد أن المساحة الخارجية الخاصة المريحة، مهما كانت صغيرة أو كبيرة، ستزيد بالتأكيد من مستويات الدوبامين والسيروتونين وتساعدك في الحصول على المزيد من فيتامين د. كلما كان المكان في الخارج أكثر دفئاً، كلما زاد الوقت الذي نقضيه في الخارج.

أرجوحة شبكية طبيعية Home of Wool

لقد جمعنا لك 5 أفكار رائعة حول كيفية تحويل شرفتك أو فناء منزلك أو فناءك الخلفي إلى واحة مريحة للغاية والحصول على جميع مزايا وجود مساحة خارجية شخصية.

#1 زراعة وتزيين النباتات والأعشاب

ستجعل النباتات شرفتك أو فناء منزلك الخلفي أقرب إلى الطبيعة وستجعل مساحتك الخارجية على الفور أكثر إمتاعاً للعينين وبالتالي للعقل. يمكنك زراعة طعامك، سواء كان أعشاباً أو خضروات حتى في شرفة صغيرة. تزداد شعبية البستنة الحضرية والعمودية ولا يوجد سبب يجعلك تتخلف عن هذا الاتجاه.

هل تعلم أن بإمكانك زراعة نباتات معينة لحمايتك من البعوض أو أخرى لمساعدة النحل؟

إذا كنت ترغب في مساعدة النحل وفي الوقت نفسه أن تصبح طاهياً أفضل، فقم بزراعة الثوم المعمر وإكليل الجبل والخزامى والأوريغانو والزعتر في شرفتك. هذه كلها أعشاب صديقة جداً للنحل. ولكن إذا كنت تعاني من حساسية من لسعات النحل، تأكد من إبعادها عن حديقتك وراهن على الصبار والصبار ونبات الصبار ونبات السانسفيريا بدلاً من ذلك.

إذا كنت ترغب في إبعاد البعوض حتى تتمكن من شرب المارغريتا دون قلق، قم بزراعة الريحان أو القطيفة أو النعناع أو السترونيلا أو بلسم الليمون. كل هذه النباتات تطرد البعوض وتتيح لك الاستمتاع بالليالي الدافئة في شرفتك أو في الفناء الخلفي.

نصيحة إضافية: تأكد من أن جميع الأواني مثبتة جيداً في شرفتك بحيث تكون جميعها آمنة حتى في الطقس العاصف.

#2 اجعل مساحتك الخارجية مريحة مع الاختيار الصحيح لأثاث الجلوس والوسائد

منطقة جلوس مريحة ضرورية لأي شرفة أو فناء أو فناء خلفي يتظاهر بأنه مريح. حتى لو لم يكن لديك مساحة لـ أرجوحة شبكية ولديك مساحة صغيرة للعمل بها بدلاً من ذلك، لا تقلق. لا يزال بإمكانك أن تجعلها مريحة ومرحبة ودافئة وتعيد خلق هذه الأجواء الجميلة التي تحلم بها.

راهن على المقاعد المدمجة أو أثاث الشرفة القابل للطي وتأكد من دفئها بما يناسبها وسائد مقاعد البدلاء أو وسائد الكراسي.

إذا لم تكن لديك مساحة كافية، يمكنك أيضًا اختيار قطع الأثاث والديكور المنزلي التي يمكن استخدامها في الداخل والخارج. ألا تحب قطع الديكور المنزلي التي يمكن استخدامها في آن واحد؟ فكّر الوسائد, عثمانيةو وسائد أرضية. ولكن في هذه الحالة، احرص على اختيار الوسائد والوسائد وقطع ديكور المنزل ذات الأغطية القابلة للإزالة والغسل حتى تكون العناية بها أسهل قليلاً. لا تنسى أن تحتفظ بها في الداخل في الأحوال الجوية السيئة، حيث أن معظم الوسائد المتوفرة في السوق، بما في ذلك الوسائد المحشوة بالصوف، تحتاج إلى الحماية من الماء والأمطار الغزيرة.

إذا لم تكن المساحة تمثل مشكلة بالنسبة لك وكنت محظوظاً لامتلاكك شرفة كبيرة أو فناء أو فناء خلفي كبير، يمكنك الاستمتاع بأثاث ترفيهي خارجي أكثر تنوعاً وقطع ديكور منزلي أكثر تنوعاً.

الصفحة الرئيسية-من-صوف-مساند-مخصصة-للكرسي الهزاز-برينتوود-برينتوود

كراسي الباباسان مريحة تماماً كما تبدو، كما أن كرسي هزاز مزود بوسادة داعمة ستهز عالمك بالتأكيد. فريدة من نوعها أرجوحة شبكية سيأخذك مباشرةً إلى الجنة.

منزل وسادة كرسي باباسان مملوءة بالصوف محشوة بالصوف

نصيحة إضافية: يمكن أن تنخفض درجات الحرارة ليلاً حتى في فصل الصيف. كن مستعداً للبقاء تحت النجوم حتى عندما تنخفض درجات الحرارة. رمية ناعمة أو غطاء من الصوف بطانية لن تبقيك دافئاً أثناء مشاهدة النجوم فحسب، بل ستجعلك تبدو أكثر دفئاً عند تصميمها بأناقة.

#3 إضافة طاولة صغيرة

إن إضافة طاولة صغيرة هي الخطوة التالية لجعل شرفتك أو فناء منزلك أو فناءك الخلفي مريحًا كما يجب أن يكون. في نهاية اليوم، كيف ستستمتع بقهوتك الصباحية أو شاي ما بعد الظهيرة أو الكوكتيلات المسائية إذا لم يكن لديك طاولة صغيرة لطيفة بجانبك؟ راهن دائمًا على طاولة يمكن طيها وتخزينها في الداخل إذا لزم الأمر. بالحديث عن المهام المزدوجة، يمكنك حتى الحصول على مسند عثماني وسادة وتضع فوقها صينية. ها أنت ذا: طاولة جانبية ومقاعد إضافية عند الحاجة.

#4 أشعلها

تماماً كما يحسّن ضوء الشمس الطبيعي مزاجك أثناء النهار، فإن الأضواء الخيطية والفوانيس والشموع ترفع من مزاجك أثناء الليل. لذا لا تتردد في إضافة بعض أكاليل الأضواء الخيطية الشمسية في الهواء الطلق أو بعض الفوانيس الجميلة لإضاءة الأجواء في شرفتك أو فنائك الخلفي.

#5 أضف بعض الظل لتستعد للأمطار الخفيفة وأيام الصيف الحارة

لا يوجد شيء أفضل من الطقس السيئ، كما يقول المثل الشعبي. أفضل ما يمكنك فعله هو أن تتقبل سوء الأحوال الجوية. من قال أنه لا يمكنك الاستمتاع بمطر خفيف أو حتى ظهيرة مشمسة حارة على شرفتك؟ بمجرد أن تكون مستعداً بمظلة الفناء ستكون آمناً تماماً.

تقول الشائعات أن شرفتك ستكون نجمة الموسم الدافئ القادم. الآن هو الوقت المناسب للبدء في التخطيط لكيفية جعلها أكثر دفئاً ومكاناً يستحق البقاء على الأقل حتى اللحظة التي تفتح فيها جميع الأماكن الأخرى التي تستحق الزيارة.

تسوق الآن

  • Home of WoolB1T&#P9T039;أرجوحة شبكية طبيعية بحبال قيد الاستخدامHome of WoolB1T&#P9T039;أرجوحة شبكية طبيعية
    الأسعار من $675

    [et_button title="Customize & Order" style="solid rounded" color="custom" align="center" color_custom="#F26450" text_color_custom="#ffffff" link="url:%23configurator"]
     
    استرخِ في نعيم. سواءً كنت تحلم بقضاء عطلة في منطقة البحر الكاريبي أو ترغب فقط في الحصول على جنة في فناء منزلك الخلفي، فإن وسائد الأرجوحة الشبكية المصنوعة يدوياً لدينا توفر لك الجمال والراحة والمتانة التي لا مثيل لها والتي تريدها وتستحقها. تتوافر وسائد الأرجوحة الشبكية لدينا في مجموعة كبيرة من خيارات الأقمشة الأنيقة، وتتميز بحشوة صوفية معتمدة من OEKO-TEX®، وهي غير مسببة للحساسية تماماً ومضمونة بعدم احتوائها على أي مواد كيميائية أو مثبطات لهب محتملة الخطورة. اختر وسادة الأرجوحة الشبكية لتحل محل وسادتك الحالية، أو اطلب الوسادة وشبكة الأرجوحة الشبكية معاً للحصول على حل فاخر جاهز للاستخدام.

    صناعة يدوية وكامل قابل للتخصيص لاحتياجاتك - من الحجم إلى قماش, التصميمو التفاصيل.

    بالكامل خالية من المواد الكيميائية، مع عدم انبعاث الغازات المنبعثة و صفر من المركبات العضوية المتطايرة. لا يسبب الحساسيةمناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسيات الكيميائية, بما في ذلك MCS. بطبيعة الحال مقاوم لعث الغبار والعفن، ومضاد للميكروبات, مضاد للبكتيريا و مقاومة للهب حشوة الصوف. الزيادات السلامة من الحرائق في منزلك بدون مثبطات اللهب.

    100% قابل للتحلل الحيوي باستخدام مستدامة قابلة للتجديد المواد.

    [vc_tta_accordion c_icon="chevron" active_section="0" collapsible_all="true" style="flat"][vc_tta_section title="FEATURES" tab_id="1685013979705-f86574b5-ece7"][vc_column_text]

    • مغزولة يدوياً بخيط كتان طبيعي للحفاظ على الحشوة في مكانها.
    • معدن متين سحّابات على الجوانب حتى تتمكن من تعديل الصوف أو إضافته أو إزالته بسهولة إذا لزم الأمر (سحابات بلاستيكية عند الطلب)
    • الروابط على الوسادة لتثبيتها على الأرجوحة الشبكية.
    • مجاناً طقم أدوات الإصلاح.

    [/vc_column_column_text][/vc_tta_secordion][/vc_tta_accordion]

  • موطن وسادة كرسي باباسان من الصوف الطبيعيHome of Wool وسادة كرسي باباسان بغطاء قطني وتصميم معنقد
    الأسعار من $399

    [et_button title="Customize & Order" style="solid rounded" color="custom" align="center" color_custom="#F26450" text_color_custom="#ffffff" link="url:%23configurator"]
     
    صناعة يدوية وكامل قابل للتخصيص لاحتياجاتك - من الحجم إلى قماش, التصميمو التفاصيل.

    بالكامل خالية من المواد الكيميائية، مع عدم انبعاث الغازات المنبعثة و صفر من المركبات العضوية المتطايرة. لا يسبب الحساسيةمناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسيات الكيميائية, بما في ذلك MCS. بطبيعة الحال مقاوم لعث الغبار والعفن، ومضاد للميكروبات, مضاد للبكتيريا, و مقاومة للهب حشوة الصوف. الزيادات السلامة من الحرائق في منزلك بدون مثبطات اللهب.

    100% قابل للتحلل الحيوي باستخدام مستدامة قابلة للتجديد المواد.

    [vc_tta_accordion c_icon="chevron" active_section="0" collapsible_all="true" style="flat"][vc_tta_section title="FEATURES" tab_id="1685020484898-0fe77386-1d13"][vc_column_text]

    • مغزولة يدوياً بخيط كتان طبيعي للحفاظ على الحشوة في مكانها.
    • معدن متين سحّاباتقطرياً على جانب واحد لغير المحشوة أو على طول نصف الحافة على التصميم المُخرّم (سحابات بلاستيكية عند الطلب)
    • يتضمن كلا التصميمين بطانة داخلية من القطن العضوي 100% (خفيف الوزن)
    • مجاناً طقم أدوات الإصلاح.

    [/vc_column_column_text][/vc_tta_secordion][/vc_tta_accordion]

  • Home of Wool وسادة مقعد طبيعية غير محشوة بالصوف - من العميلHome of Wool وسادة بغطاء قابل للنزع (من العميل 2)
    الأسعار من $175

    [et_button title="Customize & Order" style="solid rounded" color="custom" align="center" color_custom="#F26450" text_color_custom="#ffffff" link="url:%23configurator"]
     
    مصنوعة يدوياً إلى الكمال مع نواة من صوف طبيعي فخمفإن وسائدنا صُنع حسب الطلب لتزيين أي مقعد بـ راحة جذابة. بالكامل صممته أنتفهي إضافة جميلة وجميلة إلى أي مساحة. قم بتخصيص الحجم والشكل. اختر من بين أقمشة طبيعية عالية الجودة أو دمج الخاص بك.

    بالكامل خالية من المواد الكيميائية، مع عدم انبعاث الغازات المنبعثة و صفر من المركبات العضوية المتطايرة. لا يسبب الحساسيةمناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسيات الكيميائية, بما في ذلك MCS. بطبيعة الحال مقاوم لعث الغبار والعفن، ومضاد للميكروبات, مضاد للبكتيريا, و مقاومة للهب حشوة الصوف. الزيادات السلامة من الحرائق في منزلك بدون مثبطات اللهب. سهولة للحفاظ عليها مع قابل للغسل الغطاء.

    100% قابل للتحلل الحيوي باستخدام مستدامة قابلة للتجديد المواد.

    [vc_tta_accordion c_icon="chevron" active_section="0" collapsible_all="true" style="flat"][vc_tta_section title="FEATURES" tab_id="1685020709588-0168f1e0-faa2"][vc_column_text]

    • تصميم مسطح، بدون خصلات مرئية، خصلات من الداخل.
    • قابل للإزالة قابل للغسل الغطاء الخارجي.
    • معدن متين سحاب على الجانب الخلفي (سحابات بلاستيكية عند الطلب).
    • إدراج مزخرفة يدوياً بخيوط كتان طبيعية للحفاظ على الحشوة في مكانها، وسحّابات لتعديل الحشوة بسهولة عند الحاجة.
    • مجاناً طقم أدوات الإصلاح.

    الغلاف الداخلي:

    [/vc_column_column_text][/vc_tta_secordion][/vc_tta_accordion]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + 17 =